PaySera احصل على حساب بنكى أوروبى + بطاقة فيزا تقبل السحب من الباى بال من بنك

السَّلامُ عَلَيْكُم ورَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُه

شرح كيفية الحصول على حساب بنكى أوروبى + بطاقة Visa تقبل سحب الأموال من الإنترنت من بنك PaySera
+
شرح كيفية ربط بطاقة فيزا باى سيرا مع حساب الباى بال المصرى وتجربة سحب 500€ على البطاقة
+
شرح كيفية تحويل الأموال من حساب (Paysera) إلى حساب بايسيرا أخر عبر خدمة Paysera User مجاناً
+
شرح كيفية إرسال الأموال من حسابك فى بنك (Paysera) إلى حساب بنكى أوروبى أخر عبر خدمة SEPA مجاناً
+
شرح كيفية سحب الأموال من حسابك فى بنك باى سيرا (Paysera) إلى حسابى البنكى المحلى برسوم 7€
+
وأخيراً كيفية ترقية حسابك فى بنك باى سيرا للمستوى الرابع Level-4 لتصبح حدود السحب والإيداع Unlimited

PaySera شرح, paysera visa card, paysera شحن, paysera paypal, paysera SEPA Transfer, paysera unlimited
PaySera, PaySera Visa, Link PaySera Visa with the paypal

أهم مميزات إمتلاك حساب فى البنك الإلكترونى (PaySera)

- تحصل على بطاقة فيزا الخصم المباشر (Visa Debit) وهى مزودة بخدمتى (NFC & 3D-Secure) مقابل €3 + €4 مصاريف الشحن عبر البريد المسجل (Registered Mail) وأنصحك بعدم طلبها عبر البريد العادى حتى تصلك بأمان وخلال أسبوعين على على رقم مكتب البريد الذى قمت بكتابته.

مصاريف البطاقة وتحسب من تاريخ تفعيل البطاقة (€0.45شهرياً = (€5.4سنوياً وتعتبر منخفظة جدا مقارنة بباقى البنوك الإلكترونية ورسوم التحويل لحسابك البنكى المحلى €7 حالياً.

- بإستخدام بطاقة الفيزا تستطيع تفعيل وإستقبال وسحب الأموال من حساب الباى بال المصرى بكل سهولة وكذلك سحب أموالك من أى صراف آلى (ATM) فى العالم برسوم (€1.5 2%) مصاريف تحويل عملة.

بطاقة الفيزا مضاف إليها خدمة "Verified By Visa" أى يمكنك التسوق عبر الإنترنت بأمان وسيتم قبول البطاقة فى جميع المواقع ولكن عمليات شراء وبيع البتكوين ضمن قائمة المحظورات على باى سبرا ولا يتم تنفيذ أى تحويلات من وإلى هذه المواقع إلا إذا تمكن الشخص من ربط البطاقة مع أياً من مواقع بيع وشراء البتكوين قبل معرفة البنك بنوع الموقع.

- الحصول على حساب بنكى أوربى (*****LT) تستطيع من خلاله إستلام/إرسال أموال من وإلى المقيمين بدول الإتحاد الأوروبى عبر خدمة (ٍSEPA) مجاناً وفى نفس يوم العمل وهنا الجدول الخاص بمواعيد التحويلات.

- تستطيع تحويل أموالك لأكثر من 10 ألاف بنك فى أكثر من 180 دولة حول العالم بأكثر من 100 عملة عالمية ولإستقبال أموال بعملات مختلفة من دول خارج الإتحاد الأوروبى فرقم الحساب الذى يجب إستخدامه هو (*****EVP).








    - لترقية حسابك فى بنك باى سيرا للمستوى الرابع Level-4 لكى تصبح حدود السحب والإيداع Unlimited قم بتحديد الموعد الخاص بمكالمة Skype (اللغة العربية أصبحت متاحة) وعرض جواز السفر الذى قمت برفعه سابقاً للوصول للمستوى الثالث Level-3 وعادة بيسألوك السؤالين دول (أين سمعت عن الموقع؟ وما الخدمة التى تخطط لإستخدمها؟ ولماذا؟ ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو للتعرف على الخطوات بالتفصيل:

      توضيح: لشحن رصيدك فى باى سيرا لأول مرة يمكنك إستخدام الكاش يو (متوقف حالياً) أو سكريل بتكلفة 5.5 لأى عملية سحب على الحساب البنكى أو موقع ChangeX لتبادل الأرصدة بين البنوك الإلكترونية أو يمكنك مراسلتى على صفحة الفيس بوك أو جروب البنوك الإلكترونية فى حال وجود رصيد لدى مقابل إيداع بنكى لو أنت فى مصر.

      I am Geophysicist, but I love Computer Science,
      Click here to Subscribe and recieve our latest Topics :)

      Share this

      Related Posts

      Previous
      Next Post »